recent
أخبار ساخنة

موقع Poe و استخدام chat GPT

 موقع poe و استخدام chat GPT

بو Poe: هو موقع من إنشاء شركة Quora الشهيرة التي هي عبارة عن سؤال وجواب، يضم الموقع مجموعة كبيرة من أدوات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل روبوت GPT-4 الحديث والمتميز من شركة OpenAi، التواصل بشكل مباشر مع الروبوتات الذكية، والتي يمكنك طرح الأسئلة فيها والمشاركة في المواضيع المختلفة والروبوتات سترد عليك بإجابات واضحة وبطريقة طبيعية ولطيفة.
موقع Peo و استخدام chat GPT


 يوفر خدمات الدردشة باستخدام الذكاء الاصطناعي بالمجان، كل ما تحتاجه هو التسجيل في الموقع باستخدام البريد الالكتروني او رقم الهاتف لاستخدام تلك الميزات الرائعة، كما ان الموقع متوفر في جميع الدول العربية.


طريقة تنزيل تطبيق Poe على الهاتف

حتى تستطيع الحصول علي النسخة الرسمية للتطبيق يمكنك الاعتماد علي رابط تنزيل تطبيق Poe الذي وفرناه من خلال هذا المقال  فهو رسمي للتطبيق ، التحميل من خلاله يتم بشكل مباشر بالإضافة إلى أنه مجرب من قبل فريقنا التقني وخال تماما من أي فيروسات.

كيفية تشغيل برنامج Poe على الهاتف

حتى تستطيع بعد تنزيل تطبيق Poe أن تقوم باستخدامه سوف تحتاج إلى تسجيل حساب ويمكنك من خلال الخطوات التالية تقوم بإتمام عملية التسجيل بشكل صحيح:-

  • قم بفتح التطبيق من خلال جهازك المحمول. 
  • قم بإدخال رقم الهاتف الذي تريد متابعة عملية التسجيل من خلاله. 
  • ادخل كود التأكيد الذي أرسل لهاتفك. 
  • أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك. قم بإدخال كود التأكيد الذي تم ارساله لبريدك الإلكتروني. 
  • قم باختيار روبوت الدردشة الذي تريده – تجربتنا كانت مع GPT–4.لاحظ السؤال وطريقة الرد الاحترافية. 
  • لا تحتاج إلى المزيد كافة الخيارات متاحة لك يمكنك فقط اختيار روبوت الدردشة الذي ترديه والتحدث مع بطريقة مباشرة.

هل برنامج POE مجاني؟ 

من المعروف ان هذا الموقع يقدم خدمات روبوتات بحث مدعوم بالذكاء الاصطناعي بشكل مجاني هذا فقط إذا كنت ترغب في استعمال خدمات الدردشة بواسطة SAGE، اما اذا كنت ترغب في استخدام بعض الخدمات الأخرى التي يقدمها الموقع مثل مجموعة الشبكة لتقنية التالية:

  • GPT-4
  • Claude+
  • Claude-instant-100k
  • Claude-instant
  • ChatGPT
يوفر لك موقع POE.COM استخدام هذه التقنيات مره واحدة في اليوم اما اذا كنت تريد استخدامها بشكل دائم يمكنك الاشتراك في العضوية المميزة عبر دفع اشتراك شهري.

استمتع بخصم 16% مع اشتراك Poe السنوي.
إرسال واستقبال المزيد من الرسائل يوميا
يمكنك الوصول إلى أقوى النماذج، مثل GPT-4 وClaude-instant-100k والمزيد
تبادل استجابات أسرع مع الروبوتات

يمكن للمستخدمين رفع مستوى أدائهم وتحقيق المزيد من الإنتاجية في شتى المجالات وذلك بفضل موقع Poe الذي يمنحهم الفرصة للاستفادة من أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي بشكل مجاني وبسيط دون أي عوائق أو رسوم.

 مميزات موقع poe

يتميز موقع poe بتوفير الخدمات المجانية للمستخدمين والتي تتضمن الإجابة على الأسئلة المختلفة التي يطرحها المستخدمون بكل سهولة ويسر، وذلك باستخدام التقنيات المتطورة في مجال الذكاء الاصطناعي وتحليل اللغة الطبيعية.

ChatGPT هو أحد المحركات الذكية المشهورة التي تم تضمينها في موقع poe، والتي يمكن استخدامها للإجابة على الأسئلة المتعلقة بمختلف المجالات، بما في ذلك العلوم والتاريخ والسياسة والاقتصاد والتكنولوجيا والكثير من المجالات الأخرى.

وبفضل القدرات الفائقة لمحركات الذكاء الاصطناعي المتوفرة في موقع poe، يمكن للمستخدمين الاستفادة من معلومات دقيقة وموثوقة في وقت قصير، مما يجعل الموقع مفيدًا للطلاب والباحثين والمهتمين بالمعرفة بشكل عام.

يمكنك الإطلاع على ذلک ايضاً 

https://www.hadram-pro.com/2023/08/chat-gpt.html

عيوب تطبيق Poe  

توفر اللغات
أغلب الانتقادات الخاصة بمستخدمي التطبيق من العرب هو عدم توفر أي لغة لاستخدام التطبيق إلا اللغة الإنجليزية، على الرغم من إمكانية التحدث إلى الروبوت بلغتك الأم أيا ما كانت جنسيتك.

سعر الاشتراك
وضح أغلب مستخدمي التطبيق أن سعر الاشتراك الشهري لاستخدام التطبيق بمميزات إضافية عال جدا ويجب إعادة النظر في هذا السعر مرة أخرى حيث إن قيمة الاشتراك الشهري وصلت 90 ريال سعودي تقريبا.

كيفية الاستفادة من موقع POE

يمكنك الاستفادة من موقع POE عبر استخدامه في العديد من المشاريع الرائعة والتي يوفر ايضاً ChatGPT مثل كتابة المقالات باستخدام شات جي بي تي او صناعة تطبيق باستخدام شات جي بي تي نفس الأمر يمكنك فعله عبر موقع poe.

هل يعتبر تطبيق Poe من التطبيقات الآمنة؟

قمنا بمراجعة سياسة الأمان والاستخدام قبل البدء في عملية تنزيل تطبيق Peo واستخدامه وكانت أهم نقاطها كما يلي:-
مشاركة البيانات
أكد مقدمو التطبيق أنه لا توجد أي مشاركة للبيانات الخاصة بالمستخدم للمطورين تحت أي سبب.
جمع البيانات
يجمع مقدمو التطبيق 6 أنواع من البيانات ولكن يأتي هذا بشكل اختياري، حيث إنك يمكنك استخدام التطبيق دون الحاجة إلى تسجيل بياناتك.

نقل البيانات
يتم نقل البيانات في حالة الاشتراك بشكل آمن تماما عن طريق التشفير.





google-playkhamsatmostaqltradent