recent
أخبار ساخنة

أفضل 7 مواقع لتحميل الصور بدون حقوق 2022 مجانا

الصفحة الرئيسية

 أفضل 7 مواقع لتحميل الصور مجانا في 2022

أفضل 7 مواقع لتحميل الصور مجانا في 2022


   سواء إن أردت كتابة مقال، نشر محتوى على مواقع التواصل أو تحضير دورة ما. فإنّك حتما ستحتاج إلى صور تثري بها محتواك وتجذب جمهورك، وتكسر بها ملل ورتابة الكلام في بعض الأحيان. إليك أفضل 7 مواقع لتحميل الصّور مجّانا لاستعمالها في تصاميمك.

Pixabay

Pixabay


Pixabay هو مجتمع نابض بالحياة من المبدعين الذين يشاركون الصور ومقاطع الفيديو الخالية من حقوق النشر. يتم إصدار جميع المحتويات بموجب ترخيص Pixabay ، مما يجعلها آمنة للاستخدام دون طلب إذن أو منح ائتمان الفنّان  - حتى للأغراض التجارية-.

Pexels

Pexels


Pexels هو موقع خاص بالصور الفوتوغرافية و اللقطات. لقد تم تأسيسه في ألمانيا في عام 2014 ويحتفظ بمكتبة بها أكثر من 3.2 مليون صورة ومقاطع فيديو مجانية.

Unsplash

Unsplash


Unsplash هو موقع ويب مخصص لمشاركة الصور بموجب ترخيص مجاني. تمّ تأسيسه في مونتريال ، العاصمة الاقتصادية لكيبيك. يحتوي الموقع على أكثر من 120.000 مصور مساهم ويولد أكثر من 10 مليارات "انطباع" شهريًا ويحتوي على أكثر من 5 ملايين صورة عالية الدقة مجانًا.

Flickr

Flickr


Flickr ، اختصار لـ flick through ، هو موقع مجاني لمشاركة الصور والفيديو ، مع بعض الميزات المدفوعة. إلى جانب كونه موقعًا شائعًا للمستخدمين لمشاركة صورهم الشخصية ، غالبًا ما يستخدمه المصورون المحترفون. في أغسطس 2011 ، تجاوز الموقع شريط 6 مليارات صورة تم استضافتها. و في فبراير 2017 استضاف الموقع قرابة 13 مليار صورة لـ 122 مليون عضو و 2 مليون مجموعة.

Tumblr 

Tumblr


Tumblr هي عبارة عن منصة تدوين مصغر تم إنشاؤها في عام 2007 وتسمح للمستخدم بنشر نصوص وصور ومقاطع فيديو وروابط وأصوات على tumblelog. إنها تعتمد في المقام الأول على إعادة التدوين. وشعارها هو: "تعال لترى ما تحب". ابق على ما تجده".

Freepik

Freepik


Freepik هو بنك صور مع شركة إنتاج خاصة به تقدم أكثر من 10 ملايين مصدر رسومي. من بين المحتوى المرئي الذي تنتجه المنصة عبر الإنترنت وتنشره ، ستجد صورًا فوتوغرافية و PSDs ورسومًا توضيحية .

Reshot

Reshot


Reshot هو موقع يتيح تحميل الصور بجودة عالية مجّانا دون حقوق. يعتبر وجهة كلّ مصمّم، حيث يهدف إلى دعم منشئي المحتوى وزيادة المشاريع الإبداعيّة.




google-playkhamsatmostaqltradent