recent
أخبار ساخنة

مواقع مهمّة لكلّ مصمّم UI / UX في 2022

 مواقع مهمّة لكلّ مصمّم UI / UX في 2022:

مواقع مهمّة لكلّ مصمّم UI / UX في 2022



    قد يواجه أيّ مصمّم في بداياته أو في طريقه لتعلّم هذا المجال صعوبات وتحدّيات مختلفة. وقد يأخذ البحث عن حلول لها أو بالأحرى مصادر يستعين بها وقتا كبيرا.  لذلك فإنّ  Dribbble هو الحلّ ولكن! لابدّ من وجود مواقع أخرى تساعدك على بدء تصميم المنتجات بطريقة إبداعية وواقعيّة.  لهذا فكّرنا كعادتنا في مساعدتكم وتوفير كل ما يسهّل عليكم سبيل العلم والتعلّم، وذلك بأن جمعنا لكم مواقع مهمّة لكلّ مصمّم UI / UX في 2022 .

Reallygoodux

   يعدّ هذا الموقع جوهرة في أفضل الأمثلة لتجربة المستخدم في مشاريع الويب والتطبيقات التي يعتمد عليها لإنجاز مشاريع حقيقيّة .

UXArchive

    أكبر مكتبة في العالم لمستخدمي الأجهزة المحمولة. تعتبر UXArchive هي الوجهة الرائدة للعثور على اتجاهات تجربة المستخدم للأجهزة المحمولة من أفضل تطبيقات الجوّال في العالم. تعتبر أيضا أكبر مكتبة لتحليل حركة المستخدمين في الهاتف لموقع معيّن، ويساعدك على إيجاد حلول بسيطة ومتوقّعة.

Awwwards

   يعدّ من أهمّ مصادر واجهة المستخدم لمشاريع حقيقية. حيث يمكنك الاطّلاع عليها والاستفادة منها بشكل كبير. اقضي بعض الوقت في تغذية عقلك بالأفكار النيّرة قبل البدء بمشروعك القادم. 

Sitesee

   إنّها ليست خدعة، نعم يعتبر هذا الموقع مستودعا لمجموعة مختارة من واجهة وتجربة المستخدم الممتازة والمميّزة. ما عليك سوى تصفّحها كلّ يوم.

Medium

   من أهمّ المصادر الموصى بتصفّحها كلّ يوم. من خلال هذا الموقع يمكنك البحث عن أيّ شيء في عالم التصميم وايجاده بسهولة. أفضل الأفكار هي من يمكنها تغيير الأشخاص، وMedium هو المكان الذي تتشكل فيه هذه الأفكار وتنطلق مطلقة محادثات قوية. انّها منصة مفتوحة، حيث يأتي أكثر من 100 مليون قارئ ليجدوا تفكيرًا ثاقبًا وديناميكيًا. هنا ، تغوص الأصوات الخبيرة وغير المكتشفة على حد سواء في قلب أي موضوع وتطرح أفكارًا جديدة على السطح. هدف هذا الموقع هو نشر هذه الأفكار وتعميق فهم العالم.


   هذه كانت أهمّ المصادر، أو بالأحرى أفضل المواقع لسنة 2022 التي يمكن أن يحتاجها أيّ مصمّم UI / UX في العالم. وكنصيحة إضافيّة، قم بتصميم نمطك الخاصّ الذي يعكس شخصيّتك التي تميّزك عن غيرك. 



google-playkhamsatmostaqltradent