recent
أخبار ساخنة

أفضل المواقع المجانيّة لتحميل أيقونات 3D

 أفضل المواقع المجانيّة لتحميل أيقونات 3D:

أفضل المواقع المجانيّة لتحميل أيقونات 3D





سبق وأن تحدّثنا عن أفضل 5 قنوات يوتيوب لتعلّم التصميم الجرافيكي. واليوم اخترنا لكم أفضل المواقع المجانية لتحميل أيقونات 3D لنساعدك على التصميم بجودة عالية وبيسر وسهولة. 

ماهي أيقونات 3D؟

تعتبر الأيقونات واحدة من العناصر الأساسيّة في أيّ مشروع تصميم. فهي تستخدم في البرامج والمواقع والتطبيقات والصور الاعلانية، وكذا المجلات والجرائد وفي الملصقات وغيرها الكثير. ولكن قبل استعمال أي أيقونة حملتها من الويب، يجب أن تتأكّد أنّها مجّانية وخالية من حقوق الملكية. خصوصا إذا كنت تنوي استعمالها في أحد مشاريعك التجاريّة.

لحسن الحظّ، جمعنا لك اليوم أفضل المواقع المجانيّة لتحميل أيقونات 3D خالية من الحقوق وصالحة لجميع الاستخدامات.

Clouddevs

موقع عالمي لتحميل أكبر مجموعة من الصور ثلاثية الأبعاد . إضافة إلى أنّها عالية الجودة و مجانية للاستخدام التجاري وبالتالي لا تحتاج إلى  الإسناد. يمكنك أن تجد في هذا الموقع المجاني صورا في مختلف المجالات:  الأعمال / المالية ، المكتب / المنزل والمكتب ، الحياة ، الصحة / العافية ، البيئة. وغيرها الكثير.

Icones8

موقع مجّاني رائع يساعد  المبدعين الذين لا يجيدون الرّسم على تعويض هذا النقص. وذلك عن طريق السماح بتنزيل صور عالية الجودة PNG و SVG الفنية المجانية من أفضل فناني Dribbble لتجميل منتجات أصحاب المشاريع و كلّ من يحتاجها. 

Shapefest

تعتبر Shapefest مكتبة ضخمة من الأشكال ثلاثية الأبعاد المجانية والموجّهة لتصميم المواقع. حيث توفّر أكثر من 160.000 صورة PNG عالية الجودة و شفافة لأشكال ثلاثية الأبعاد.

3dicons

موقع مجّاني ضخم يوفّر أكثر من 4000 رمز ثلاثي الأبعاد وشخصية ثلاثية الأبعاد. يتضمّن أيضا ملف Figma لتخصيص الألوان
و خمس لوحات ألوان مختلفة. كما يهتمّ الموقع بالتفاصيل والتي تصمّم بعناية فائقة، حيث أنّ هذه الصور مصمّمة في نماذج وبرامج ثلاثية الأبعاد حقيقية. والأمر المبهر هو أنّ هناك ايقونات مجانيّة جديدة تضاف كل أسبوع. 

بهذا نكون قد اخترنا لك أفضل المواقع المجانيّة لتحميل أيقونات 3D. ماذا تنتظر لتبدأ رحلتك في عالم التصميم؟





google-playkhamsatmostaqltradent