recent
أخبار ساخنة

أفضل 6 مواقع مجانية لإنشاء تطبيقات الهاتف دون أن تكون مبرمجا

 أفضل 6 مواقع مجانية لإنشاء تطبيقات الهاتف دون أن تكون مبرمجا:

أفضل 7 مواقع مجانية لإنشاء تطبيقات الهاتف دون أن تكون مبرمجا


    انشاء تطبيقات الهاتف، مجال انتشر على نطاق واسع في الآونة الأخيرة. كما أنّه يعدّ مجالا مطلوبا بكثرة في سوق العمل الحرّ.
يستطيع المبرمجون انشاء هذه التطبيقات، ولكن ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك انشاؤها دون أن تكون مبرمجا؟ إليك أفضل 6 مواقع مجانية لإنشاء تطبيقات الهاتف دون أن تكون مبرمجا.
 
إن كنت مهتمّا بالبرمجة تعرّف على أفضل 5مواقع عربيّة لتعلم البرمجة مجّانا 2022 

Andromo:

    هو برنامج صنع تطبيقات الأندرويد، يعدّ Andromo الأفضل في هذا المجال. حيث أنّك لن تحتاج إلى أكثر من  بضع خطوات لإنشاء تطبيقك الخاص.

Appsgeyser

   هو أحد أهم البرامج المجانيّة و المتخصّصة في صناعة تطبيقات الهاتف. لا توجد رسوم أو خطط اشتراك أو حدود. بل هناك أكثر من 50 قالب (Template) مختلفا، متاحا لتبدأ بها وتجعل انشاء التطبيق أسهل.

Appypie

   يسمح هذا الموقع بإنشاء تطبيقات لأنظمة windows و ios وغيرها على السحابة (cloud)، دون الحاجة إلى امتلاك خبرة في البرمجة. وذلك عن طريق خاصية السحب والإفلات للعناصر ( Drag and Drop).

Appery.io

    استخدام هذا الموقع سهل وسريع. حيث أنه لا حاجة لكتابة الأكواد أو تنزيل أيّ شيء وتثبيته. بل يتمّ كلّ ذلك على السحابة، ويستخدم خاصيّ السحب و الإفلات للعناصر المختلفة من أجل إنشاء واجهة المستخدم. 

Swiftic

    غيّرت اسمها من Como إلى Swiftic. إنّها أداة صناعة تطبيقات فوريّة تتيح لك صناعة تطبيقات بغضّ النظر عن خبرتك. يُصَنّف هذا الموقع من بين أفضل مواقع صناعة تطبيقات الأجهزة المحمولة. وذلك لأنّه يحتوي على مجموعة متنوّعة من الميزات لكسب المال و إشراك عملائك. 

Gamesalad

    هو موقع مخصّص لصناعة تطبيقات الألعاب لأنظمة Android وIOS وHTML5 و mac OS. لا يتطلّب العمل على هذا النظام الأساسي معرفة مسبقة بالبرمجة حيث أنّه وكما هو الحال مع المنصّات في قائمتنا هذه. يعتمد على خاصيّة السّحب والإفلات في عمليّة إنشاء التطبيق.  

بعد أن تعرّفت على هذه المواقع المجانيّة، ماذا تنتظر؟ ابدأ الآن





google-playkhamsatmostaqltradent