recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 هواتف ذكية للألعاب للعام 2022

الصفحة الرئيسية

ما هي أفضل الهواتف الذكية للألعاب في عام 2022؟

في ظل التطورات التي تشهدها ثورة الانترنت في مجال التقنية بشكل عام ، يوجد العديد من الشركات الكبرى والرائدة التي تعمل في مجال تطوير الألعاب ، والتي تعمل على العديد من المنصات منها الهواتف الذكية - اندرويد ، ايفون. في مقالنا اليوم نوضح اهم الهواتف الذكية  للألعاب وتحديد افضلها بحيث يمكنك بعد ذلك المنافسة على الألقاب في أشهر الألعاب مثل Fortnite، Battle Royale.

أفضل الهواتف الذكية للألعاب للعام 2022

أفضل 5 هواتف ذكية للألعاب

    في كل عام ، تشهد الحصة السوقية لألعاب الهاتف المحمول ارتفاعا لدرجة أنّها أصبحت لاعبًا رئيسيًا في هذا القطاع. بحيث تعود بمكاسب مالية كبيرة لصناعها. لا تريد شركات تصنيع الهواتف تفويتها تحت أي ظرف من الظروف. لهذا ظهرت العديد من الهواتف الذكية الموجهة نحو الألعاب بهدف جذب جمهور شاب متعطش لكلّ جديد.

يبدو الآن أن أيام Candy Crush وألعاب الألغاز الأخرى قد توارت بعيدا . في الواقع ، تهيمن اليوم عناوين مثل Fortnite أو Genshin Impact أو Pokemon Go بشكل شنيع على السوق. ومع ذلك ، لجعل هذه البرامج تعمل بشكل صحيح ، من الضروري أن يكون لديك هواتف ذكية ممتازة للألعاب في متناول اليد. تحقق معنا من اختيار أفضل الهواتف الذكيّة الموجهة للألعاب المحمولة.

5/1 ONEPLUS 9 PRO

  • أفضل عروض اللحظة ...
  • دون حرق يديك..
  • شاشة جيدة جدا
أهم ما يميز برنامج OnePlus الرائد: معالج Snapdragon 888 ، وأحدث إصدارات Qualcomm هو وحش حقيقي لا يواجه أي مشكلة في تشغيل Fortnite بجودة رائعة بمعدل 60 إطارًا في الثانية دون أدنى انخفاض في الأداء.

نحن نقدر بشكل خاص جودة شاشة AMOLED QHD +. يتم تمييز الألوان الزاهية للعبة بشكل جيد كما تستجيب اللوحة بشكل خاصّ قبل كل شيء ، كما تجدر الإشارة الى قدرته على الإدارة الجيدة للحرارة. حتى بعد 45 دقيقة من اللعب ، يظل الهاتف الذكي دافئًا على عكس بعض الطرز التي تميل إلى التحول إلى فرن بمجرد اللّعب لفترة أطول قليلاً.

5/2 XIAOMI 12 PRO

  • Snapdragon 8 Gen 1
  • شاشة جيدة
  • فوائد جيدة
     في عام 2022 ، يعتني Snpadragon 8 Gen 1 بتجهيز أفضل الأجهزة في السوق مثل Xiaomi 12 Pro. هذا الجهاز قادر على تشغيل Fortnite بمعدل 45 إطارًا في الثانية في المتوسط.

باستخدام هذا المعالج من الجيل الجديد ، سيتمكن الهاتف من تشغيل أي عنوان تم إرساله دون حدوث أي عوائق. يمكنه مواجهة أفضل الأجهزة في السوق عندما يتعلق الأمر بالأداء الأولي.
بالإضافة إلى ميزاته ، يقدم هاتف Xiaomi 12 Pro شاشة لمس جميلة. تتضمن لوحة OLED 6.73 تعريفًا جيدًا في WQHD + ، ولكن قبل كل شيء معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. هذا قادر على التكيف مع جميع طلباتك ويوفر سطوعًا جيدًا ، . كن حذرًا في إدارة إعدادات الهاتف التي تميل بشكل مزعج إلى السخونة على مدى فترة طويلة من الزمن.

3/ ASUS ROG PHONE 5

  • شاشة جيدة جدا
  • أعلى أداء
  • رصين لاعبي الهواتف الذكية
   دعنا نكن صريحين ، لسنا دائمًا من عشاق "الهواتف الذكية الموجهّة للألعاب". وهذا لأنّهم عموما ما يهتمّون بأشياء قليلة بينما يقدمون تنازلات كبيرة بشأن نقاط أخرى. يتميز هاتف ROG Phone 5 هذا عن الآخرين بتوازن غير عادي. على الرغم من أنه خزان بسعة 240 جرامًا وواحدًا من أضخم الهواتف الذكية في السوق ، إلا أنه لا يزال ممتعًا في اليد من ناحية التصميم ، هناك لمسة "ألعاب" بسيطة بشكل غير مفاجئ ، لكن الأمر برمته يظل رزينًا نسبيًا.
توفر شاشة OLED معدل تحديث متكيف 144 هرتز وسطوع جيد وألوان تمت معايرتها جيدًا. تعمل Asus عكس الاتجاه مع شاشة غير مخترقة بمستشعر للصور ، والهدف هو عدم المخاطرة بإخفاء جزء من الواجهة.

مع Snapdragon 888 و 16 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (18 جيغابايت لإصدار "Ultimate") ، فإن أداءه مثير للإعجاب. إنه أمر بسيط ، فهو يشترك في وسام أقوى هاتف ذكي يعمل بنظام Android في السوق مع OnePlus 9 Pro وفقًا للمعايير. ومع ذلك ، من المؤسف جدًا أن Fortnite مغلق عليه بسرعة 30 إطارًا في الثانية في الوقت الحالي. الحكم الذاتي ممتاز ، بطارية 6000 مللي أمبير تدوم يومين دون مشكلة.

بدون مفاجأة كبيرة ، تظل الصورة هي نقطة الضعف الكبيرة في الهاتف. هذا صحيح ، لكن بعيدًا عما يحقّ لنا توقعه من هاتف ذكي متطور. لكن على الرغم من هذا العيب، فإنّ شركة Asus  تقدّم هنا هاتفًا ذكيًا مقنعًا للألعاب.

5/4 XIAOMI 11T PRO

  • أداء Snapdragon 888
  • شحن فائق السرعة
  • السعر التنافسي
لا تنوي شركة  Xiaomi  التوقّف إطلاق هواتف ذكيّة جديدة ، وقد أدّى ذلك إلى وصول ذرية جديدة في نطاق Mi 11. 
بالنسبة للاعبين ، نجد 11T Pro هو الأكثر إثارة للاهتمام. شكله كلاسيكي للغاية ، وهو جيد ومريح في اليد.

 لكن مكوناته هي التي تجعله متميزًا ، بدءًا من شاشة OLED 120 هرتز التي تعدّ سريعة الاستجابة للغاية. هناك  نقطة جيدة أيضًا وهي مكبرات الصوت الاستريو التي تقدم عرضًا أكثر من رائع .
داخليًا ، نجد Snapdragon 888 إلى جانب 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. اضافة الى وجود شاحن 120 واط في العلبة! والذي يحتاج فقط ل 15 دقيقة ليملأ. 
بفضل شاشته الجيدة وأدائه المتميز وشحنه فائق السرعة ، يعد 11T Pro خيارًا رائعًا للهواتف الذكية للألعاب للاعبين المتطلبين.

5/5 APPLE IPHONE 13 PRO MAX

  • قوة هائلة
  • إدارة الحكم الذاتي جيّدة
  • شاشته OLED الجميلة
   تقدم Apple جيلًا جديدًا بالكامل من المعالجات الأكثر قوة كل عام. ذا لا يُعدّ iPhone 13 Pro Max استثناءً في هذا المجال مع شريحة A15 Bionic الجديدة. كما أنّه يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت.

ومع ذلك ، فإن القوة الخام للهاتف ليست الld:, الوحيد ,لهذا الجهاز في جزء الألعاب. في الواقع ، قامت الشركة المصنعة مرة أخرى بتحسين إدارة الاستقلالية. tبعد اختباره لعدة ساعات، تبيّن أنّه يمكنه أن يستمر لمدة يومين تقريبًا دون أدنى مشكلة. 
وكَكلمة أخيرة حول  الواجهة المطبقة على جهاز iPhone Pro Max. تحتوي شاشة OLED Super Retina مقاس 6.7 بوصة على بعض الإضافات المهمة ، بما في ذلك التحديث التكيفي عند 120 هرتز. ستسمح لك الانسيابية بلعب FPS بشكل أكثر توتراً. 

ومع ذلك ، لا تتوقع إطلاق Fortnite على هاتف Apple الذكي الخاص بك. فمنذ 13 أغسطس 2020 ، لم يعد عنوان Battle Royale متاحًا على متجر التطبيقات ، كما أن الصراع بين الطرفين يزداد سوءًا.

لمزيد من المعلومات حول الهاتف، اطّلع على مراجعة iPhone 13 Pro Max الكاملة.

google-playkhamsatmostaqltradent