recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج لتحويل الموقع إلى تطبيق اندرويد Apk للكمبيوتر

 مرحبا بكم أعضاء ومتابعي وزوار المدونة ، اليوم نقدم لكم برنامج تحويل الموقع او المدونة الى تطبيق اندرويد بصيغة apk ، برنامج Website 2 apk builder للكمبيوتر يقوم بتحويل موقعك الإلكتروني إلى تطبيق للهواتف المحمولة ، بحيث يمكن المستخدمين من تصفح موقعك من الهاتف بسهولة .


أفضل برنامج لتحويل الموقع إلى تطبيق اندرويد Apk للكمبيوتر


برنامج تحويل الموقع الى تطبيق Apk

برنامج Website 2 apk builder عبارة عن اداة او برنامج يقوم بتحويل الموقع الى تطبيق اندرويد apk ويتضمن العديد من الخيارات والمزايا التي يمكنك إضافتها لتطبيقك قبل إنشاءه مثل عنوان التطبيق وكذلك الأيقونة الخاصة بالتطبيق واسم الحزمة وغيرها.

مميزات برنامج Website 2 Apk

يتميز البرنامج بحجمه الصغير بحيث يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم إضافة عنوان او رابط موقعك من خلال website type to convert وتحديد رابط الموقع الخاص بك بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى منها :-
  • سهل الاستخدام وصغير الحجم .
  • يقوم بتحويل الموقع الخاص بك الى تطبيق خلال ثواني .
  • يمكنك من إدارة الإصدارات والنسخ الخاصة بالتطبيق.
  • إنشاء مفتاح للتطبيق او ما يعرف بـ sign key لرفعه على جوجل بلاي.
  • تحديد اسم الحزمة الخاصة بالتطبيق package name.
  • تغيير رسائل التطبيق مثل عن التطبيق ونص الخروج من التطبيق وكذلك النص عند مشاركة التطبيق.
  • يمكنك إضافة خيار cache للسماح للتطبيق بتخزين البيانات مؤقتا حتى في عدم وجود اتصال بالإنترنت .
  • إضافة اشعارات إلى التطبيق وتغيير ايقونة الإشعار وكذلك toolbar وغيرها.

هذه بعض المميزات التي يقدمها برنامج website to apk ويحتوي كذلك على العديد من المزايا الأخرى لعمل تطبيق للموقع بحيث لن تحتاج الى المواقع الأخرى لإنشاء تطبيق لموقعك  .

يوجد العديد من المواقع الخاصة بتحويل الموقع الإلكتروني الى تطبيق سواء تطبيق اندرويد apk او تطبيق ios ولاكن هذا البرنامج مشابه للمواقع الخاصة بتحويل الموقع الى تطبيق ولك عزيزي الزائر خيار التجربة والبحث.

تحميل برنامج website to apk Builder

ويمكنك تحميل البرنامج من الرابط في الأسفل ، يوجد ملف للتثبيت ومجلد اخر باسم fix بعد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر قم بنسخ البرنامج Website 2 APK Builder Pro v5.0 الى مسار البرنامج والموافقة على استبدال البرنامج .

تحميل برنامج Website 2 APK Builder من هنا .

نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك عزيزي الزائر. لا تترد في وضع تعليق إذا كان لديك أي استفسار حول هذه المقالة فنحن هنا من أجلك.
google-playkhamsatmostaqltradent