recent
أخبار ساخنة

برنامج إزالة قفل الشاشة وتصفير كود SPC MSL لجميع هواتف LG مجانا

مرحبا بكم أعضاء ومتابعي وزوار مدونة الحضرمي للبرمجة ، في هذه المقالة نقدم لكم أفضل برنامج لإزالة قفل الشاشة ورمز القفل لهواتف إل جي LG Phones بنقرة زر ، مع تصفير كود SPC MSL عن طريق بورت المودم ، بدون روت وبدون تفليش فقط بضغطة زر واحدة . البرنامج مقدم من المبرمج الرائع إبراهيم الكمالي له كل الشكر والتقدير.

برنامج إزالة قفل الشاشة وتصفير كود SPC MSL لجميع هواتف LG مجانا


برنامج إزالة قفل الشاشة وتصفير الـSPC لهواتف LG 

يعاني الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد من مشكلة نسيان كلمة المرور او باسورد الهاتف ويبحث عن طريقة ازاي افتح قفل الهاتف بدون فورمات وبدون فقدان البيانات ، خصوصا اذا كانت هذه البيانات مهمة ، واليكم الطريقة الصحيحة لفتح النمط او الباسورد لجميع هواتف LG بنقرة واحدة وبدون الحاجة الى عمل روت للهاتف مع تصفير كود الـSPC بنقرة واحدة وباستخدام منفذ البورت .


برنامج فتح قفل هواتف إل جي  Skip Lock Screen LGيحتوي على واجهات بسيطة وطريقة استخدامه سهلة ، وسوف نشرح طريقة استخدام البرنامج لفتح قفل اي هاتف LG في حال نسيت الباسورد او النمط او رمز pin وغيره كذلك تصفير كود SPC بكبسة زر واحدة .


طريقة استخدام البرنامج 

بعد تحميل برنامج فتح قفل هواتف LG من الرابط اسفل المقالة ، قم باستخراج الملف المضغوط " Skip Lock Screen LG and Zero Tool.rar"، وذلك باستخدام برامج فتح الضغط winrar وغيره .

  • افتح البرنامج كمسؤول في جهاز الكمبيوتر ثم اتبع اعدادات التثبيت كأي برنامج أخر مع تحديد خيار انشاء ايقونة سطح المكتب اثناء تثبيت الأداة .
  • افتح برنامج ازالة قفل الشاشة لهواتف الجي بعد التثبيت ومن ثم وصل الهاتف بالكمبيوتر وانتظر حتى يتم تعريف الهاتف .
  • في حال لم يتم تعريف USB Port قم بتثبيت احدث اصدار من تعريفات هواتف LG من الموقع الرسمي للشركة.

  • من واجهة البرنامج إنقر على زر "Scan" وذلك للتحقق من منفذ البورت ، ثم حدد خيار skip lock screen .
برنامج إزالة قفل الشاشة وتصفير كود SPC MSL لجميع هواتف LG مجانا


  • وبنفس الخطوات السابقة يمكنك تصفير كود spc msl وذلك من خلال النقر على زر "Zero Spc All Android ".
البرنامج مجرب ويعمل على فتح قفل الشاشة او الباسورد لهواتف LG مع تصفير كود SPC ويمكنك مشاهدة طريقة استخدام البرنامج شرح فيديو على قناة المبرمج الرائع ابراهيم الصيري من هنا .

تحميل برنامج إزالة قفل الشاشة وتصفير كود SPC لهواتف LG من هنا.

للإبلاغ عن مشكلة او رابط لا يعمل او لديك اقتراح لا تنسى وضعه في تعليق اسفل المشاركة .

google-playkhamsatmostaqltradent