recent
أخبار ساخنة

طريقة تقديم ملف ads.txt في بلوجر وحل مشكلة ارباحك في خطر

الصفحة الرئيسية
مرحبا بكم أعضاء و متابعي وزوار مدونة الحضرمي للبرمجة ، في درس جديد من دروس حل مشاكل ادسنس للمبتدئين ولأصحاب المواقع الجديدة على الانترنت خاصة على بلوجر ، قد تلاحظ اشعار من شركة ادسنس على حسابك وظهور رسالة "الأرباح معرَّضة للخطر - أنت بحاجة إلى إصلاح بعض المشاكل في ملف ads.txt لتجنُّب خسارة كبيرة في أرباحك" . لا تقلق فالمشكلة تظهر لدى جميع مستخدمي اعلانات ادسنس على مواقعهم . وفيما يلي توضيح حول ذلك .


طريقة تقديم ملف ads.txt في بلوجر وحل مشكلة ارباحك في خطر

ماهو ملف ads.txt ؟ لماذا يظهر إشعار ارباحك في خطر ؟ وكيف تتجنب الخسارة الكبيرة في ارباحي من خلال تقديم ملف ads.txt ؟ ماذا يعني هذا الإخطار ولماذا يجب تقديم ملف ادس دوت تكست ads.txt الخاص بحساب الناشر على الموقع الخاص بي ؟ والكثير من التساؤلات التي سنقوم بالإجابة عنها جميعا .


ما هو ملف ads.txt

ملف ads.txt هو ملف توصي به شركة ادسنس شركاءها الناشرين ، من أجل مساعدة المشترين في تحديد المستودع المزيف ، وايضا يساعد في الحصول على زيادة في نسبة الارباح والمبالغ التي يدفعها المعلنون والتي يمكن ان تكون من المحتمل انفاقها على المستودع المزيف .

حل مشكلة ads.txt


لتجنب حدوث خسارة في ارباحك على حساب ادسنس في حال حدوث مشكلة في ملف ads.txt على موقعك الإلكتروني، سيظهر لك تنبيه في حسابك على AdSense. ويجب اتباع الخطوات التالية :-

ملاحظة: قد يستغرق ظهور تغييراتك في AdSense بضعة أيام. وإذا لم يقدّم موقعك الإلكتروني العديد من طلبات الإعلان، قد يستغرق الأمر مدةً تصل إلى شهر.

إنشاء ملف ads.txt لموقعك الإلكتروني

توفّر خدمة AdSense ملف ads.txt مخصّصًا يمكنك تنزيله من حسابك. ويتضمّن ملف ads.txt الرقم التعريفي للناشر الخاص بك. ويجب تضمين الرقم التعريفي للناشر وتنسيقه بشكلٍ صحيح حتى يتم التحقّق من صحة ملف ads.txt.

  • سجّل الدخول إلى حسابك على AdSense.
  • إذا كان هناك تنبيه على صفحتك الرئيسية، انقر على إصلاح الآن. بخلاف ذلك، انقر على المواقع.
  • انقر على السهم المتجه للأسفل سهم لأسفل لفتح رسالة "إنشاء ملف ads.txt لـ ...".
  • انقر على تنزيل. يتم تنزيل ملف ads.txt تلقائيًا.
(اختياري) إذا كنت تستخدم شبكة مواقع إعلانية أخرى، لا تنسَ إضافة تلك الشبكة إلى ملف ads.txt. و تواصل مع شبكة المواقع الإعلانية للحصول على معلومات ads.txt الخاصة بها.
  • حمِّل ملف ads.txt إلى الدليل الجذري لموقعك الإلكتروني. تجدر الإشارة إلى أن الدليل الجذري للموقع الإلكتروني هو الدليل أو المجلد الذي يتبع نطاق المستوى الأعلى (example.com/ads.txt).
  • للتحقُّق من أنك نشرت ملفك بشكلٍ صحيح، تأكّد من أنك ترى محتوى ملفك بنجاح عند الدخول إلى عنوان URL لملف ads.txt ‏(https://example.com/ads.txt) في متصفح الويب. وإذا تمكّنت من رؤية الملف في متصفح الويب، من المحتمل أن خدمة AdSense ستعثر عليه بنجاح.

إضافة الرقم التعريفي للناشر إلى ملف ads.txt وتركيب الملف على بلوجر

إذا كان الرقم التعريفي للناشر غير موجود في ملف ads.txt، يمكنك نسخه من حسابك وإضافته إلى ملف ads.txt.

  • سجّل الدخول إلى حسابك على AdSense.
  • إذا كان هناك تنبيه على صفحتك الرئيسية، انقر على إصلاح الآن. بخلاف ذلك، انقر على المواقع.
  • انقر على السهم المتجه للأسفل سهم لأسفل لفتح رسالة "إضافة الرقم التعريفي للناشر إلى ملفات ads.txt هذه".
  • انقر على نسخ.
  • ألصِق السطر في كل ملف من ملفات ads.txt.
من المفترض أن يظهر ملف ads.txt الآن على النحو التالي، حيث يكون pub-0000000000000000 هو الرقم التعريفي للناشر الذي يخصّك:

google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0

ملاحظة : يجب أن يكون تنسيق ملف ads.txt على النحو المحدّد من "المختبَر التقني لمكتب الإعلانات التفاعلية" (IAB Tech Lab) حتى يتم التحقُّق منه. وفي حال كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، راجِع مواصفات ملفات ads.txt.

انتقل الى لوحة التحكم في حسابك على بلوجر - اعدادات - اعدادات البحث - تحقيق الربح - ملف ads.txt مخصص . قم بتفعيل الخيار ولصق نص الملف  ads.txt المنسق سابقا في المربع الظاهر .

ملاحظة : يرجى عدم نسخ ولصق مواضيع المدونة على المواقع والمدونات الأخرى . جميع مقالات مدونة الحضرمي للبرمجة محمية بموجب حقوق الطبع والنشر DMCA .

في حال وجود مشكلة او رابط لا يعمل او لديك اقتراح لا تنسى وضعه في تعليق اسفل المشاركة .
google-playkhamsatmostaqltradent