recent
أخبار ساخنة

حل نهائي مشكلة المستودع القيم لا يتوفر محتوى ادسنس

الصفحة الرئيسية
يقوم الكثير من المدونين على شبكة الانترنت خاصة على منصة بلوجر بإنشاء مدونة الكترونية لهدف بسيط ، وهو مشاركة أفكارهم وهواياتهم مع الآخرين من خلال كتابة مقالات حصرية ، اما بهدف تحقيق الربح من مواقعهم او للبحث عن عملاء وتسويق الخدمات التي يقدمها منشئ المحتوى . وعند ذكر تحقيق الربح من الانترنت يقودنا ذلك الى التفكير بشركة ادسنس العملاقة . ويمكنك الاشتراك ببرنامج ادسنس وتحقيق أرباح من مواقع الانترنت والبدء في تحقيق الأرباح من خلال عرض الإعلانات على هذه المواقع . 

حل نهائي مشكلة المستودع القيم لا يتوفر محتوى ادسنس

مشكلة ربط الموقع بادسنس

عند تقديم موقعك لبرنامج ادسنس قد تواجه العديد من المشاكل التي تواجه موقعك وتواجه بالرفض اما بسبب انتهاك السياسات او بسبب المحتوى وهنا سوف نقدم لكم بعض النصائح لتجنب رفض ادسنس لموقعك الالكتروني ، وطريقة تسريع مراجعة الموقع الخاص بك واكتشاف انتهاكات السياسة وحلها .


مشكلة ربط الموقع بادسنس

تتيح منصة بلوجر للمدونين ربط مدونة بلوجر مع برنامج ادسنس مجانا حتى إذا كان دومين الموقع مستضاف او حساب ادسنس مستضاف blogspot . او دومين مدفوع .com وعند ربط دومين موقعك او مدونة بلوجر بأدسنس قد تأتيك رسالة من جوجل ادسنس بأن موقعك ليس جاهزًا لعرض الإعلانات وان هناك انتهاكات للسياسة على موقعك الالكتروني اما بسبب المحتوى ضئيل او المستودع القيم لا يتوفر محتوى . 


مشكلة المستودع القيّم: لا يتوفر محتوى

قد تأتيك رسالة من ادسنس اكتشفنا وجود بعض انتهاكات للسياسة على موقعك، ما يعني أنه غير جاهز لعرض الإعلانات حتى الآن.

المستودع القيّم: لا يتوفر محتوى
وفقًا لما هو منصوص عليه في سياسات برنامجنا، قد لا نعرض إعلانات Google على الصفحات أو التطبيقات التي تضيف قيمة ضئيلة أو لا تضيف أي قيمة و/أو تعرض إعلانات كثيرة حتى يتم إجراء التغييرات. ويشمل ذلك صفحات الإعلانات المستضافة أو الصفحات أو التطبيقات التي لا تحتوي على محتوى.

لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة الموارد التالية:


اطلع على سياسات المحتوى أو قم بزيارة مركز المساعدة لمزيد من المعلومات. بعد إصلاح الانتهاك، يمكنك طلب مراجعة لموقعك.

حل مشكلة ادسنس المستودع القيم لا يتوفر محتوى

ولكي تقوم بحل مشكلة انتهاكات السياسات على موقعك الالكتروني ، يجب ان عليك اتباع النصائح التالية :-
  • يجب ان تقوم بكتابة محتوى حصري من انشائك وافكارك ، وان يكون لموقعك الالكتروني عدد زيارات لا بأس بها .
  • المحتوى الجيد الذي يقدم محتوى مفيد لزوار موقعك الإلكتروني هو ما يجذب الزوار الى موقعك ، المحتوى الذي يتم نسخه ولصقه يكون غير مرغوب فيه .
  • المشكلة بسيطة ويمكن حلها . قد يكون السبب ان موقعك حديث الإنشاء أو قمت بتبديل موقعك من دومين مستضاف الى مدفوع ، وقدمت طلب عرض اعلانات على موقعك ونسبة الزيارات مازالت منخفضة .
  • يجب أن تقوم بربط مدونتك في بلوجر بأدوات مشرفي مواقع جوجل وكذا بإحصاءات جوجل لتحليل الزيارات وفهم موقعك بشكل صحيح .
  • يجب أن تقوم بمراجعة شاملة لموقعك الالكتروني من اول مشاركة وحتى أحدث مشاركة وعمل التعديلات اللازمة على الصور والمقالات القصير والتي تحتوي على سطرا أو سطرين ، فـ ادسنس تفضل المواقع التي تكون غنية بالمعلومات و تهتم بالمحتوى الحصري والمفيد .
  • لا تقم بإعادة طلب اشتراك في ادسنس الا بعد مرور فترة شهر على تقديم الطلب السابق .
  • اهتم بموقعك جيدا ، واهتم بكتابة المقالات وحاول تحسين افكارك ، أقرأ الكثير عن السيو وتصدر نتائج البحث . و كيف تجعل موقعك أو مدونتك صديقة لدى محركات البحث .
  • راجع سياسات جوجل ادسنس جيدا وايضا انتهاكات السياسات . فموقع ادسنس يقدم الكثير من المعلومات حول تحسين موقعك وارشفته فاهتم دائما بما تقدمه جوجل من مساعدة لتحسين أداء موقعك او قناتك. فهو مصدرك وكن على يقين أنك لو اطلعت يوميا على بعض المعلومات التي يقدمها مركز مساعدة جوجل أصبحت محترفا .

-اخيرا اهتم بكتابة مقالات كبيرة تحتوي على عدد كلمات كبيرة ، اهتم بـ العناوين الفرعية والعناوين الثانوية ، اهتم بالروابط الداخلية لموقعك . صمم صور مقالاتك بنفسك ولا تقم بنسخ الصور من الويب واجعلها مميزة ، فلا تصدق ان جوجل لا تهتم بمحتوى الصور . كذلك اشترك في ادلة المواقع اربط موقعك في بنترست وهو موقع عالمي يتصفحه الملايين يوميا . استخدم التدقيق التلقائي المحسن عند كتابتك للمقالات . فهو يساعدك في اكتشاف الأخطاء الإملائية و النصوص المقترحة ، اهتم بـ الفواصل وعلامات الترقيم وغيرها وحاول ان تنوع في مقالاتك بين مختلف الأساليب والطرق التي تعزز فرصة تصدر موقعك والحصول على اهتمامات المستخدمين .

- صدقني بعد تطبيق كل ما سبق . ان جوجل ادسنس هي التي ستقوم بالزحف الى موقعك وعرض الاعلانات عليه. هذا ما عندي وما استطعت ان اقدمه لكم . اتمنى ان اكون وفقت في تقديم ما يساعد اخواني المدونين في حل مشكلات مدوناتهم ومواقعهم .
google-playkhamsatmostaqltradent