recent
أخبار ساخنة

إزالة قفل الشاشة من هواتف سامسونج باستخدام ملفات Eng Files

إزالة قفل الشاشة  سامسونج باستخدام ملفات Eng Files

مرحبا بكم أعضاء ومتابعي وزوار مدونة الحضرمي للبرمجة اليوم نقدم لكم شرح تفصيلي لطريقة تخطي قفل الشاشة من جميع هواتف سامسونج الحديثة بدون فقدان البيانات وبدون فورمات الهاتف.

إزالة قفل الشاشة من هواتف سامسونج باستخدام ملفات Eng Files


يواجه الكثير مشكلة نسيان كلمة سر قفل الهاتف او رمز pin أو النمط في العديد من اجهزة الأندرويد ، وهناك العديد من الطرق لكسر قفل الشاشة لهواتف الاندرويد اما بروت او بدون روت ، هواتف سامسونج تختلف قليلا عن بعض اجهزة الأندرويد وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح طريقة ازالة قفل الشاشة من جميع موبايلات سامسونج و  ازاي تحفظ بيانات الهاتف من الفقدان .

نبذة عن ملفات الـ ENG FILESملفات الـ Eng Files : ظهرت مؤخرا ملفات تسمى ملف Eng Boot وايضا ملف آخر يسمى Eng Root . هذه الملفات تم استخراجها من رومات الكومبنيشن تقوم بتفعيل adb في هواتف سامسونج الحديثة بغرض فتح قفل الشاشة بدون فورمات او تخطي حساب frp من هواتف السامسونج بعد الفورمات .


طريقة ازالة قفل الشاشة بدون فقدان البيانات

يمكنك إزالة النمط وجميع اقفال الشاشة من أحدث هواتف سامسونج باستخدام احدى الملفات السابقة ويمكنك البحث عن الملف المناسب للهاتف مثل هواتف نوت 8 ايضا اس 7 واس 7 ايدج وجميع اجهزة سامسونج الحديثة تستطيع ازالة قفل الشاشة وايضا تخطي حساب جوجل مع frp on او frp off بسهولة .

بعد تركيب ملف eng على الهاتف استخدام إحدى البرامج التي سوف اقوم بوضعها في اسفل المقالة ، تفليش ملفات انج باستخدام برنامج الاودين odin3 الخاص تفليش هواتف سامسونج .


تحميل برنامج تخطي قفل الشاشة سامسونج من هنا 

للإبلاغ عن مشكلة او رابط لا يعمل او لديك اقتراح لا تنسى وضعه في تعليق اسفل المشاركة .
google-playkhamsatmostaqltradent