recent
أخبار ساخنة

كيفية تسجيل الدخول الى حساب جوجل Google من الكمبيوتر

طريقة تسجيل الدخول الى حساب جيميل الخاص بك من خلال جهاز الكمبيوتر. مرحبا بكم اعضاء ومتابعي وزوار مدونة الحضرمي للبرمجة . ضمن دروس بلوجر نقدم لكم شرح مبسط للمبتدئيين كيفية تسجيل الدخول الى حساب جوجل من اي مكان بواسطة الحاسوب او الهاتف . 


تسجيل دخول جديد جيميل طريقة تسجيل الدخول الى حساب جوجل بالتفصيل من الكمبيوتر


تستطيع تسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل من اي مكان ومن أي جهاز كمبيوتر وكذلك تستطيع إدارة نشاطاتك واستئنافها مع منتجات خدمات جوجل المجانية .وذلك من خلال حسابك على Google . بعد طلب بعض زوار مدونتنا المبتدئين شرح تفصيلي لطريقة انشاء حساب جوجل جديد . وذلك تمهيدا لـ دورة بلوجر من الصفر وحتى الإحتراف التي ستقوم مدونة الحضرمي للبرمجة بشرحها في سلسلة دروس . في هذه الدورة ان شاء الله سنقوم بشرح تفصيلي لأساسيات إنشاء مدونة بلوجر على موقع جوجل google . وقريبا سيتم شرح اولى دروس دورة الربح من بلوجر من الصفر.

تسجيل الدخول بإستخدام حسابك على جوجل ، في حال اردت الدخول إلى  gmail حسابي تسجيل دخول ، يمكنك إتباع الخطوات التالية :-


  • قم بالانتقال إلى صفحة تسجيل ايميل دخول .
  • بعد فتح الصفحة ستظهر واجهة تسجيل الدخول ، قم بإدخال البريد الإلكتروني والذي ينتهي بالاحقة "@gmail.com" . في حال كنت لا تمتلك جهاز الكمبيوتر و تريد تسجيل دخول حساب جيميل الخاص بك من خلاله تستطيع استخدام وضع الضيف لتسجيل الدخول الى حساب جوجل بشكل خاص .
  • أما في حال كنت لا تمتلك حساب وتريد انشاء حساب جوجل بلاي ، يمكنك إنشاء حساب من خلال النقر على زر "إنشاء حساب" . أسفل الصفحة . وقد قمنا بشرح كيف تعمل حساب جوجل في مقالات سابقة على الكمبيوتر والموبايل .
  • أنقر على "التالي". بعد إدخال بريدك الإلكتروني كما في الصورة السابقة ، ستلاحظ واجهة إدخال كلمة المرور.
  • قم بإدخال كلمة المرور التي قمت بإنشائها عند انشاء حساب في جوجل ، قد اواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى حساب جوجل ، يمكنك استرداد حساب قوقل في حال نسيت كلمة المرور وذلك بالنقر على الزر "هل نسيت كلمة المرور؟" . أسفل الصفحة .وسنأتي إلى شرح آخر لطريقة دخول الى حساب جيميل عند نسيان كلمة المرور .
  • انتظر قليلا حتى يتم التحقق من المعلومات وسيتم إعادة توجيهك .في حال صادفت واجهة حماية دخول الى حساب جيميل انقر على تأكيد .
ستجد واجهة الترحيب مرحبًا، Hadram Pro  يمكنكَ إدارة المعلومات والخصوصية والأمان للاستفادة من Google بشكل أفضل. وهكذا تم تسجيل الدخول بنجاح . وفي المقالة التالية سوف نشرح طريقة إنشاء مدونة بلوجر ، والبدء في دورة الربح من ادسنس وبلوجر كما وعدتكم . الى اللقاء .
google-playkhamsatmostaqltradent