recent
أخبار ساخنة

إنشاء حساب جوجل على الكمبيوتر 2022

الصفحة الرئيسية
مرحبا بكم أعضاء ومتابعي وزوار المدونة ، اليوم نقدم لكم شرح طريقة إنشاء حساب جوجل للمبتدئين بعد تحديثات Google جوجل 2022 ، بحيث يمكنك من خلال إنشاء حساب جديد على جوجل Google الاستفادة من المنتجات والخدمات التي تقدمها لك شركة جوجل العملاقة .

إنشاء حساب جوجل

يتيح لك حساب جوجل Google الوصول إلى العديد من منتجات Google .بحيث يمكنك إرسال الرسائل الإلكترونية واستلامها باستخدام تطبيق Gmail. انشاء بريد جيميل خاص بك، الاشتراك في اليوتيوب والبحث عن الفيديوهات الجديدة على YouTube، تنزيل التطبيقات من متجر بلاي Google Play . وغيرها من المنتجات المجانية التي تقدمها جوجل عند انشاءك حساب جديد .


طريقة إنشاء حساب جوجل Google على الكمبيوتر بعد تحديثات 2020

عند إنشاء حساب على Google تكون جميع بياناتك آمنة ، بحيث يمكنك بعدها تسجيل الدخول الى حساب قوقل gmail login تسجيل الدخول وحماية حسابك واستعادته. وعمل نسخ احتياطية للأسماء والصور الخاصة بك . ومزامنة التقويم وغيره .


طريقة إنشاء حساب جوجل بعد تحديثات 2022 

ويمكنك إنشاء حساب على جوجل او gmail تسجيل دخول حساب جديد من جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة كما سنوضح فيما يلي :-
  1. الانتقال إلى صفحة إنشاء حساب لك على جوجل بالنقر هنا. ستفتح صفحة انشاء الحساب كما في الصورة التالية.
طريقة إنشاء حساب جوجل بعد تحديثات 2020

في خانة انشاء حساب لك على جوجل Google ، قم بكتابة الإسم الأول وليكن "الحضرمي" . وفي الخانة الأخرى ، قم بكتابة اسم العائلة ولتكن "للبرمجة" . قم بإدخال اسم المستخدم . وهو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ويجب كتابة اسم المستخدم بحروف انجليزية مثلا انا سأكتب "hadram pro" . في حال كان البريد الإلكتروني gmail متوفر ، وغير مستخدم مسبقا ، انتقل للخطوة التالية وهي ملء حقول كلمة السر ، ويجب الانتباه انه من المهم كتابة كلمة مرور قوية وذلك بإستخدام 8 أحرف او أكثر باستعمال مزيج من الأحرف والأرقام والرموز حتى يصعب تخمينها من قبل المتطفلين وزيادة امان حساب جوجل الخاص بك . ثم انقر التالي.

إذا كنت تملك حساب سابق على جوجل يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك السابق من خلال النقر على الزر اسفل الصفحة "تسجيل الدخول بدلا من ذلك." .كذلك معلومة مهمة يجب ان أوضحها وهي ان جوجل تستخدم اسمك الأول واسم العائلة لاحقا لإستعادة حساب جوجل الخاص بك . عند نسيان البريد الإلكتروني وكلمة المرور .

طريقة إنشاء حساب جوجل Google على الكمبيوتر بعد تحديثات 2020

بعد إدخال معلومات تسجيل الدخول المطلوبة وكتابة كلمة المرور حروف وارقام ، ستظهر واجهة إثبات رقم هاتفك . للحفاظ على أمانك، ترغب Google في التأكد من هويتك. لذا سترسل إليك Google رسالة نصية بها رمز تحقق مكوّن من 6 أحرف. يتم تطبيق الأسعار القياسية .قم بتأكيد رقم هاتفك والنقر على التالي .

طريقة إنشاء حساب جوجل Google على الكمبيوتر بعد تحديثات 2020

بعد تأكيد رقم الهاتف الخاص بك وإثبات ملكيته ، قم بالنقر على زر التالي ، ثم إنتظر قليلا حتى تصلك رسالة نصية من جوجل فيها رمز التحقق . انقر التالي حتى تظهر واجهة تأكيد رمز التحقق كما في الصورة التالية .

طريقة إنشاء حساب جوجل Google على الكمبيوتر بعد تحديثات 2020

قم بإدخال رمز التحقق في مربع إدخال الرمز ، إذا لم يصلك رمز التحقق على رقم هاتفك بواسطة رسالة نصية من جوجل Google ، تستطيع النقر على زر الاتصال بدلا من ذلك . ستقوم بتلقي إتصال هاتفك من جوجل ، قم بتسجيل رقم التحقق الذي ستسمعه اثناء المكالمة . وقم بتأكيد التحقق من رقم هاتفك . ومن خلال رقم الهاتف الخاص بك انت تخبر قوقل انك مستخدم حقيقي و سيفيدك رقم الهاتف جدا فيما بعد عند الإشتراك بخدمات جوجل الأخرى . 

طريقة إنشاء حساب جوجل Google على الكمبيوتر بعد تحديثات 2020

يمكنك تحديد رقم الهاتف الذي قمت بتأكيده ، وستقوم جوجل بإستخدام رقم هاتفك من أجل أمان حسابك ، ولن يكون مرئيا للاخرين .ومن خلال الصفحة الظاهرة امامك تستطيع إدراج عنوان بريد إلكتروني . بحيث يمكنك إستخدامه لاسترداد حساب جوجل وهو اختياري ، تستطيع تجاوزه ، قم بإدخال تاريخ ميلادك . ويجب إدخال تاريخ ميلادك الحقيقي . وهو مهم . كذلك تحديد الجنس فإذا كنت ذكر حدد على ذكر واذا كنتي انثى اختاري انثى . او تستطيع تحديد الخيار لا شئ في حال كنت لا تريد الإفصاح عن جنسك .ثم انقر التالي .

طريقة إنشاء حساب جوجل Google على الكمبيوتر بعد تحديثات 2020

ستظهر واجهة اختيارية تطلب منك إضافة رقم هاتفك الى حسابك لاستخدامه في خدمات جوجل Google . مثل استخدام رقم هاتفك لتلقي الفيديو والرسائل وكذلك جعل خدمات Google بما في ذلك الإعلانات أكثر ملاءمة لك .انقر على تخطي في حال كنت لا تريد استخدام رقم الموبايل الخاص بك للأغراض السابقة او قم بالنقر على زر موافق للتأكيد ، انا سأحدد تخطي لأنني لا اريد تلقي مكالمات الفيديو والرسائل .

انتظر قليلا حتى تظهر واجهة الموافقة على سياسة الخصوصية وبنود الإستخدام ، قم بالموافقة عليها وانتظر حتى يكتمل تحميل الصفحة . وستلاحظ انه قد تم إنشاء حساب جوجل الخاص بك بنجاح . سأقوم بحفظ بريدي الإلكتروني ورقم الهاتف والإسم الاول واسم العائلة وكذا تاريخ الميلاد وجميع تفاصيل الحساب . على جهازي احتياطيا في حال واجهت مشكلة في حسابي مستقبلا  العودة اليها واستخدامها . 
google-playkhamsatmostaqltradent