recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 برامج تعريب جميع هواتف سامسونج بدون روت 2022

أفضل 5 برامج لتعريب هواتف سامسونج بدون روت

مرحبا بكم أعضاء و متابعي وزوار مدونة الحضرمي للبرمجة ، أفضل 5 خمسة برامج للكمبيوتر لتعريب جميع هواتف سامسونج بدون روت على جميع إصدارات الأندرويد من إصدار اندرويد 5.0 لولي بوب وحتى إصدار اندرويد 10 مجانا.

أفضل 5 برامج تعريب هواتف سامسونج جميع الاصدارات بدون روت


يبحث الكثير عن برنامج تعريب جميع الهواتف، "برامج تعريب الاندرويد" خصوصا تلك الهواتف التي لا تدعم اللغة العربية ، تحميل تعريب الهاتف وتعريب الاندرويد قد يختلف من هاتف لأخر ، ولكن في هذه المقالة سوف نعرض لكم أفضل 5 برامج لتعريب هواتف الاندرويد بدون روت خلال ثواني بنقرة زر للكمبيوتر .

1- أداة pro touch Arabic Tool
برنامج برو تتش تول عبارة عن أداة تدعم تعريب جميع أجهزة سامسونج جالكسي من إصدار اندرويد 6 وحتى إصدار اندرويد 8 بدون روت . وتتميز الأداة بواجهات بسيطة مع إضافات جميلة في التعريب كـ قراءة كود SPC وخدمات الهاتف الأخرى بدون روت من إعدادات الهاتف .

تحميل اداة تعريب سامسونج Pro Touch Tool من هنا 

2- أداة Rnx Arabic Samsung Tool 
أداة Rnx أداة رهيبة تستخدم في تعريب هواتف سامسونج من غير روت ، تعريب سامسونج اندرويد 6.0 مارشملو وحتى اصدار اندرويد 8.0 بدون روت .أداة سريعة تقوم بتعريب الهاتف في لحظات .



تحميل أداة التعريب Rnx Tool من هنا 

3- أداة  Ramadan Tools V1 

وتدعم الأداة تعريب هواتف سامسونج جالكسي بدون روت من إصدار اندرويد 5 لولي بوب وحتى إصدار اندرويد 10 .أيضا تعريب هواتف الاندرويد مخفية اللغة العربية بواسطة تطبيق More Local . كذلك تدعم ميزات أخرى يمكنك الاطلاع عليها من الرابط ادناه .

تحميل أداة Ramadan Tool  من هنا.

4- أداة MA Team Tool V3 
اداة رائعة ومجانية وتتضمن العديد من المزايا في التعامل مع هواتف الاندرويد من فك شفرة وتخطي حساب قوقل اكونت وغيرها .كذلك أهم المميزات للبرنامج يدعم تعريب هواتف سامسونج بدون روت من إصدارات اندرويد 5.0 لولي بوب وحتى إصدارات اندرويد 10 .

تحميل أداة MA Tool من هنا 

5- أداة Global CSC Tool
أداة مجانية تدعم تعريب جميع هواتف سامسونج الحديثة باستخدام طريقة الثيم ، تعريب بعض إصدارات اندرويد 7.0 التي تقبل تعريب باستخدام الانشر كذلك تعريب بقية إصدارات اندرويد 8 أوريو وكذا تعريب اندرويد 9 pie وأيضا تعريب اندرويد Q 10.

تحميل أداة أداة Global Tool من هنا

كانت هذه أفضل الأدوات والبرامج التي تستخدم في تعريب هواتف سامسونج بدون روت. تدعم تعريب هواتف سامسونج اخر اصدار 10 . وفي مقالات لاحقة نعرض لكم افضل برامج تعريب سامسونج تدعم تعريب اندرويد 11 بدون روت كذلك تعريب اندرويد 11 بدون كمبيوتر.

للإبلاغ عن مشكلة او شئ لا يعمل او لديك اقتراح لا تنسى وضعه في تعليق اسفل المشاركة
google-playkhamsatmostaqltradent