recent
أخبار ساخنة

طريقة نهائية الغاء تنشيط السماعة اللاسلكية في هواتف سامسونج سبرنت

من المشاكل التي يواجهها الكثير من مبرمجي هواتف الأندرويد ، مشكلة تنشط السماعة اللاسلكية "Hands Free Activation". السماعة اللاسلكية أو إخطارات الهاتف من الامور المزعجة لمستخدمي هواتف الأندرويد ، وفي هذا المقال سوف نوضح بعض المعلومات حول المشكلة وطريقة الغاء تنشيط السماعة اللاسلكية لهواتف سامسونج Fix Hands Free Activation. من خلال بعض الخطوات البسيطة . هذه الطريقة التي نقوم بشرحها تحتاج الى صلاحيات الروت ؟ والسبب لإزالة المشكلة نهائيا .
طريقة نهائية الغاء تنشيط السماعة اللاسلكية في هواتف سامسونج سبرنت

طريقة الغاء تنشيط السماعة اللاسلكية في هواتف سامسونج سبرنت

رسالة تنشيط السماعة اللاسلكية تكون غالبا في هواتف سامسونج سبرنت ، سببها بعض تطبيقات الشركة المصنعة للهاتف التي تأتي مضمنة في نظام الاندرويد ، ويجب على المبرمج إيقاف هذه التطبيقات او حذفها . طريقة الغاء تنشيط السماعة اللاسلكية التي نشرحها في هذا الموضوع تختلف عن الطرق الأخرى .



-يمكنك إلغاء تنشيط السماعة اللاسلكية  بإستخدام سكربتات او تطبيقات وبرامج حل مشاكل الاندرويد المختلفة ، ولا تحتاج الى صلاحيات الروت على الهاتف. في هذا الشرح تحتاج الى صلاحيات الروت على الهاتف من خلال بعض الخطوات و إلغاء تنشيط السماعة اللاسلكية .وهذه المشكلة نصادفها في أجهزة سامسونج SAMSUNG ال جي LG زد تي إي ZTE  .

-يمكن معرفة الروت المناسب لهواتف الأندرويد وذلك من خلال البحث في متصفح البحث عن روت موديل الهاتف مثال :- root a20 sm-a205u .ستجد العديد من البرامج والشروحات التي تعطيك اكثر من طريقة لعمل روت . أما في حال كان الهاتف  يحتوي على صلاحيات الروت "root permission" .يمكنك تطبيق الخطوة التالية لحل مشكلة تنشيط السماعة على هواتف سامسونج :-

  • تحميل وتثبيت برنامج "busybox" و ايضا تطبيق "root explorer". تطبيقات يتم تثبيتها على الهاتف لإدارة وتصفح وتعديل ملفات النظام .


  • افتح برنامج روت اكسبلورر"root explore" : واعطه صلاحيات الروت 
  • انتقل الى مجلد "system" - ثم "priv-app".
ابحث عن ملفين أسماؤهم كالتالي:  Sprint DM و Sprint Device Manager وقم بحذف التطبيقات في الملفين ، ثم اعد تشغيل الهاتف.  وستلاحظ ان اشعارات تنشيط السماعة اللاسلكية قد تم حلها والغائها من الهاتف نهائيا.

ملاحظة : يرجى عدم نسخ ولصق مواضيع المدونة على المواقع والمدونات الأخرى . جميع مقالات مدونة الحضرمي للبرمجة محمية بموجب حقوق الطبع والنشر DMCA .

للإبلاغ عن مشكلة او رابط لا يعمل او لديك اقتراح لا تنسى وضعه في تعليق اسفل المشاركة

قد يهمك أيضا :



google-playkhamsatmostaqltradent